موقع بوضوح ينقل الخبر بكل وضوح

- Advertisement -

إسلام سليماني هداف الجزائر

0 579
Advertisements

إسلام سليماني هداف الجزائر

استطاع اللاعب الجزائري إسلام سليماني ، أن يحفر أسمة في تاريخ كرة القدم الجزائرية ، ليصبح أفضل هداف في تاريخ كرة القدم بالجزائر . بعد أن سجل هدفه الـ 37 ، ليكسر بذلك الرقم القياسي الذي دام 20 عاما وكان من نصيب مهاجم الفريق السابق عبد الحفيظ برصيد 36 هدف .

قاد إسلام سليماني لاعب فريق ليون الفرنسي منتخب بلادة للفوز على منتخب النيجر أمس الجمعة بنتيجة 6-1. حيث نجح فى تسجيل الهدف الخامس والسادس في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

- Advertisement -

إسلام سليماني هداف الجزائر

من جانبه قال سليماني في تصريحات إعلامية عقب انتهاء اللقاء ، أنه سعيد وفخور بالانجاز الكبير الذي حققه ، على الرغم من انه لم يتوقع ذلك .

 

ولد في الجزائر عام 1988 ، وبدأ حياته الرياضية مع نادي شباب بلوزداد الجزائري ، وشارك لأول مرة مع منتخب الجزائر خلال لقاء منتخب رواندا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم الذي أقيم في البرازيل 2014 ، وسجل وقتها أول هدف في تاريخه الكروي مع المنتخب .

 

فاز إسلام سليماني بالكرة الذهبية الجزائرية فى عام 2013 كأفضل لاعب فى هذا العام ، وذلك بعدما حقق نجاحاً مع منتخب بلادة فى تصفيات كأس العالم 2014 .

نجح اللاعب في أن يقود منتخب الجزائر للفوز بكأس الأمم الإفريقية فى عام 2019 ، بعد أن حقق الفريق الفوز على السنغال فى المباراة النهائية والتي أقيمت في مصر .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.