موقع بوضوح ينقل الخبر بكل وضوح

- Advertisement -

فريق غينيا يغادر المستشفى بعد واقعة التسمم

0 585
Advertisements

فريق غينيا يغادر المستشفى بعد واقعة التسمم

غادر صباح اليوم لاعبي فريق غينيا مستشفى الشيخ زايد بالمغرب بعد تعرضهم لتسمم غذائي مساء أمس . حيث أكد مسئول بالاتحاد المغربي لكرة القدم بالمغرب مغادرة الفريق المستشفى بعد إجراء الفحوصات والتحاليل الطبية اللازمة لهم. مشيراً إلى استقرار حالتهم الصحية .

وكانت العديد من مواقع الأخبار .قد نشرت أمس خبر تسمم عدد من لاعبي غينيا والطاقم الفني للفريق في دولة المغرب بعد تناولهم وجبة غذاء قيل أنها مسممه تم نقلهم على أثرها إلى المستشفى لإجراء الفحوصات الطبية .

من جانبه توعد الاتحاد الغيني لكرة القدم على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك الاتحاد المغربي لكرة القدم . مؤكداً في بيانه الذي اصدرة توثيق حالة التسمم التي تعرض لها الفريق والطاقم الفني ورفع تقرير بها إلى الاتحاد الافريقيى لكرة القدم .فريق غينيا يغادر المستشفى بعد واقعة التسمم

فريق غينيا يغادر المستشفى بعد واقعة التسمم

في نفس السياق أرسل الاتحاد الغيني التقارير الطبية،إلى الفيفا . وذلك لإثبات الحادث الذي تعرض له منتخب غينيا  في مدينة الرباط بدولة المغرب، قبل انطلاق مباراة الفريقين بساعات.

من جانب آخر قال مصدر مسئول بالاتحاد المغربي لكرة القدم ، أن عدد من لاعبي غينيا رفضوا الخضوع للفحص الطبي بالمستشفى  ، في الوقت الذي أظهرت فيه نتائج التحاليل التي أجراها بعض لاعبي الفريق عدم وجود اى حالات تسمم وذلك حسب التقرير الطبي الصادر من مستشفى الشيخ زايد بالمغرب .

- Advertisement -

كانت عدد من مواقع الأخبار قد تناولت بعض الصور تشير إلى تعرض فريق غينيا لتسمم غذائي بعد تناول وجبة العشاء المخصص للفريق في احد الفنادق وهو ما استدعى نقل المصابين الى مستشفى مدينة الرباط بالمغرب .

هذا ولم يصدر بيان حتى الآن حول تأجيل المباراة أو إقامتها في الموعد المحدد لها .

فريق غينيا يغادر المستشفى بعد واقعة التسمم

موضوعات ذات صله

حقيقة إنضمام حمد الله لنادى الهلال السعودى

الفيفا يعاقب منتخب المجر

الجدير بالذكر أن منتخب المغرب يواجه نظيرة منتخب غينيا . ضمن الجولة الثالثة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم الذي يقام في دولة قطر 2022.

وكان منتخب المغرب قد حقق فوزاً كبيرة على غينيا فى المباراة الأولى التي جمعت بين الفريقين بخماسية نظيفة ، رفعت رصيد المغرب الى ستة نقاط بينما تجمد رصيد غينيا عند النقطة الرابعة .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.