موقع بوضوح ينقل الخبر بكل وضوح

- Advertisement -

فتيات التيك توك تثير الجدل بالشارع المصرى

0 2٬559
Advertisements

فتيات التيك توك تثير الجدل بالشارع المصرى

ما زالت قصص فتيات التيك توك ، حديث الشارع المصرى ، خاصتاً وان بعض الفتيات استخدمت تطبيق تيك توك، فى نشر بعض الفيديوهات المنافية للأداب العامة ، ولعل الأيام القليلة الماضية شهدت العديد من القضايا والبلاغات بسبب هذا التطبيق  واستخدامة من البعض فى نشر الفجور . ومنها قضية مودة الأدهم وحنين حسام ، وكائن الهوهوز .

 أبرز قضايا التيك توك الجديدة 

تقدم المحامى أشرف فرحات ببلاغ جديد الى النائب العام المصرى. وذلك ضد منة عبد العزيز فتاة التيك توك ، التى اثارت الرأى العام مؤخراً على خلفية نشرها عدد من الفيديوهات التى تحث على الفسق والفجور حسبما ذكر المحامى فى بلاغة .

وجاء فى بلاغ المحامى أن منة عبد العزيز فتاة التيك توك. قامت بنشر مقاطع فيديو على صفحتها على التطبيق. ظهرت فيها وهى ترتدى ملابس غير لائقة على وجة الإطلاق ، من شأنها التحريض على الفسق والفجور .

فتيات التيك توك تثير الجدل بالشارع المصرى

من هى منة عبد العزيز فتاة التيك توك 

- Advertisement -

خلال الفترة الماضية أثارت منة عبد العزيز ، ضجة كبيرة للغاية . عقب تعرضها  للاغتصاب والتعذيب على يد صديقها مازن إبراهيم وآخرين. حيث جاء فى اقولها أنه تم استدراجها واغتصابها وإجبارها على التصوير في أوضاع مخلة داخل غرفة بفندق شهير بشارع الهرم .

وتمكنت الأجهزة الأمنية خلال  48 ساعة فى القبض عليهم ، كما تم إيداعها في دور رعاية وتأهيل . حتى تم الإفراج عنها 17 سبتمبر الماضي.

وبعد إسدال الستار عن تلك القضية عادت من جديد منة عبد العزيز لتنشر فيديوهات جديدة عبر تطبيق تيك توك 2021 . وبعض مواقع التواصل الإجتماعى الاخرى . تحرض فيها على الفسق والفجور ،وتخالف الأعراف والعادات المصرية .

 

رامى وأمنية يقدمان فيديوهات بعناوين خادشة للحياء

رامي روميو وأمنية ثنائى جديد ظهر على موقع فيسبوك تحت مظلة صفحة تسمى رامي روميو توينز . يقدمان من خلال تلك الصفحة عدد من الفيديوهات بعناوين خادشة للحياء وذلك من داخل منزلهم . حيث يناقشون خلالها بعض القضايا الاجتماعية المثيرة . وعلى الرغم من أنها تحاكى الواقع الى حد ما ، الا أنها تحمل عنوانين خادشة للحياء وذلك من أجل لفت انظار المتابعين وتحقيق أعلى نسب مشاهدة وبالتالى جنى المال .

 

أقرأ ايضا مصير التيك توك فى مصر 

حكم نشر مقاطع خادشة للحياء 

تنص المادة 178 من قانون العقوبات، على المعاقبة بالحبس لمدة لا تزيد على سنتين وغرامة لا تقل عن خمسة آلاف جنيه . وذلك لكل شخص نشر مقاطع فيديو خادشة للحياء .

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.